Thursday, July 24, 2014

New واتس اب بلس الجديد

واتس اب بلس




واتس اب بلس

هو تطبيق محدث من برنامج الواتس اب الذي يعمل على أجهزة الأندرويد والأجهزة الذكية بشكل عام.  تم تحديث التطبيق من مبرمج أسباني في عام 2012.  واتس اب بلس مجاني ولكن لتشغيله تحتاج إلى رخصة الواتس اب والتي تكلف أقل من ريال سعودي. يوجد بعض المميزات لهذه النسخة المحدثة فعل على سبيل المثال أيقونة البرنامج تحولت من اللون الأخضر إلى اللون الأزرق, شركة الواتس اب لم تصرح شيء بخصوص واتس اب بلس وهل البرنامج مسموح به أو ممنوع, لكن البرنامج يعمل بشكل رائع وبدون أي مشاكل. تحميل واتس اب بلس يحتاج إلى حذف النسخة الأصلية. ولكن السؤال المهم هل واتس اب بلس يستحق التحميل ؟

هنا بعض المميزات للنسخة بلس :

1-      الثيمات :

من أهم الأسباب التي جعلت المطور الإسباني لتطوير التطبيق هو إمكانية تغير واجهة التطبيق بشكل كامل, حيث يمكن اختيار العديد من الثيمات الرائعة. يوجد ما يقارب 700 ثيم مجاني ويمكن تحميلها ببساطة. النسخة العادية لا تمكنك من تغير الاستايل أو الثيم ولكن النسخة بلس تستطيع تغير الخلفية وتغير الخط وقائمة الأسماء.

2-      إضافة المزيد من الابتسامات :

النسخة العادية تحتوي على العديد من الابتسامات ولكن النسخة بلس تحتوي على 
عدد أكير وابتسامات أجمل, يمكنك رؤية جميع الابتسامات في الصورة التالية :

واتس اب


ولكن للأسف هذه الابتسامات لا يمكن مشاهدتها إلا لمن يستخدم واتس اب بلس وستظهر على شكل استفهام لمستخدم النسخة العادية.

3-      اخفاء اخر وقت للظهور والحالة :

 من مميزات واتس اب بلس إمكانية إخفاء اخر وقت للظهور وإخفاء الحالة للجميع أو 
مجموعة معينة من قائمة الاتصال.

4-      امكانية مشاركة الصور والملفات أكثر من 50 ميقا.

لتحميل واتس اب بلس تحتاج للبحث عن موقع موثق لتحميل التطبيق حيث قوقل بلاي  لم تقم بتنزيل التطبيق لديهم, ويوجد العديد من المواقع على الانترنت التي تحتوي على الروابط ولكن بعضها تحتوي على ملفات تجسس ولا يوجد موقع رسمي في واتس اب بلس ولكن سنقوم قريبا بتحديث هذه الصفحة ووضع رابط تحميل واتس اب بلس موثق.

حظ موفق.

  


3 comments: